دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-14

فيلم ديزني الجديد .. لماذا رفضه الشارع العربي؟

الرأي نيوز - بعد أشهر من الترويج له، وانتظاره من قبل جمهور الأطفال، فاجأ فيلم "ديزني" الجديد الجميع باحتوائه على لقطات مثيرة للجدل، أدت لحظر عرضه في عدد من الدول العربية.

وبعد انتظار طويل، أعلنت شركة "ديزني" العملاقة موعد عرض الفيلم المرتقب "لايت يير"، وهو فيلم حول حياة شخصية "باز لايت يير" المقتبسة من فيلم "توي ستوري" الشهير.

ويتخلل فيلم الأطفال "لايت يير"، لقطة لقبلة "مثلية" بين امرأتين، وهو ما أثار جدلا كبيرا حول العالم، وخاصة أن الفيلم مخصص لفئة الأطفال.

وكانت شركة ديزني قد أزالت اللقطة في النسخة الأخيرة للفيلم مارس الماضي، لكن ضغوطات "داخلية" كبيرة أجبرت الشركة على إعادة اللقطة.

ووفقا لموقع "ديد لاين"، انتقد العديد من المسؤولين في ديزني قرار إزالة اللقطة، مؤكدين أن الشركة يجب أن تتبنى مواقف أكثر تقبلا مع المشاهد المثلية في أفلام الأطفال.

هذه الضغوطات أجبر أصحاب القرار في ديزني، على إعادة اللقطة المثيرة للجدل في النسخة الأخيرة للفيلم، المطروحة في دور العرض حول العالم.

وأعلن مكتب تنظيم الإعلام في دولة الإمارات، عن عدم منح الفيلم المقرر طرحه في دور السينما ابتداء من 16 يونيو الجاري، تصريح العرض في جميع دور السينما في الإمارات، وذلك لمخالفته معايير المحتوى الإعلامي المعمول بها في الدولة.

ويؤكد المكتب التزام كافة الأفلام في دور السينما بالدولة للمتابعة والتقييم قبل موعد عرضه للجمهور لضمان سلامة المحتوى المتداول وفق التصنيف العمري الملائم.

"سكاي نيوز عربية"


 
عدد المشاهدات : ( 322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .